سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، تفصح عن مبيعات "شيري" للمرة الأولى منذ إعلان الشراكة

شهدت مبيعات سلسلة "شيري برو" ارتفاعاً بنسبة ١٣٢٪ خلال أغسطس

سبتمبر ..، ٢٠٢١: كشفت شركة شيري للسيارات عن مبيعاتها لشهر يونيو بالإضافة إلى الربع الثالث الجاري من سنة ٢٠٢١، وهو ما يحدث للمرة الأولى منذ إعلان الشراكة مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي في مارس من هذا العام. وشهدت مبيعات معرض أوتو مول بجدة ارتفاعاً قياسياً بنسبة ١٣٢٪ خلال شهر أغسطس بالمقارنة مع شهر يوليو، بفضل عروض التمويل والضمان المقدمة من شركة سنابل الحديثة للسيارات.

تعد سيارات شيري برو، أحدث إصدارات صانع السيارات الصيني، من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات شعبية بين فئات عديدة من المستخدمين. إذ خضعت السلسلة لاختبارات قياسية صارمة لملائمة الظروف المناخية للمملكة العربية السعودية بالإضافة لاختبارات قياس التحمل والسلامة والقيادة الذكية. إلى جانب ذلك، تعد التكنولوجيا المبتكرة أحد أكثر ميزات سلسلة برو شعبية بين المستخدمين، حيث تتميز السلسلة باعدادت تقنية متقدمة تتجاوز سيارات أخرى من نفس الفئة، ما يخلق للمستهلكين تجربة ذكية تفوق التوقعات.

وبهذا الصدد، قالت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات: " نتوقع زيادة مبيعات شيري بشكل أكبر في المستقبل، نظرًا لسعينا إلى توسيع شبكتنا من خلال افتتاح المزيد من صالات العرض في الرياض والدمام قريبًا، مع تجهيز المزيد من محطات الخدمة المزودة بأحدث المعدات لتقديم تجربة ما بعد بيع متكاملة لعملائنا".

بالإضافة إلى ذلك، أبرمت شركة محمد يوسف ناغي عدة شراكات مع محطات خدمة سيارات مستقلة لتوسيع نطاق مراكز خدمة شيري وتوافرها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بهدف تقديم خدمات متقدمة ومريحة لقاعدة عملائها النامية.